الإفراج عن حارس منتخب بيرو قبل مواجهة المغرب

أفرجت الشرطة الإسبانية فجر اليوم الثلاثاء عن بيدرو غاييسي، حارس منتخب بيرو، وذلك قبل ساعات فقط على انطلاق المباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب المغربي على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” في مدريد.

وكان غاييسي قد ألقي القبض عليه بتهمة توجيه لكمة إلى عين شرطي في أثناء شجار وقع عند بوابة فندق إقامته هو وزملائه في مدريد، خلال أحداث ليلة أمس.

ويواجه الحارس، الذي نُقِل إلى قسم شرطة شامارتين، تهمة التعدي على رجل أمن وقد يستدعى ليمثل أمام القضاء في الأيام المقبلة، وفقًا لما أكدته لوكالة الأنباء الإسبانية مصادر شرطية.

وتَوَاجه عددٌ من اللاعبين وأعضاء بعثة بيرو مع بعض أفراد الشرطة الإسبانية الذين شاركوا في العملية الأمنية المجهزة لاستقبال منتخب بيرو الذي حضره مئات المشجعين.

شجار بين لاعبي منتخب بيرو والشرطة الإسبانية قبل مواجهة المنتخب المغربي

ووفقًا للقطات صورها شهود على الحادث تخطى اللاعب البيروفي، يوشيمار يوتون، الحاجز الأمني الذي حددته وحدة التدخل الشرطي لتجنب حدوث تدافع بين اللاعبين والجماهير.

وحينما أخبره أحد رجال الأمن بضرورة التراجع عند باب الفندق، بدأ التدافع والتناوش بين رجال الشرطة والمشجعين وأفراد من المنتخب، من ضمنهم بيدرو غاييسي.

ووسط هذا وجه الحارس لكمة إلى عين أحد رجال الأمن الذي عالجته خدمات الإسعاف في موقع الحادث.

واعتقل الحارس ليُنقل إلى قسم الشرطة حيث أدلى بأقواله ثم أُفِرج عنه في الثالثة فجرًا. ومع ذلك، لا يزال يواجه تهمة التعدي على رجل أمن.

زر الذهاب إلى الأعلى