موعد مباراة الجزائر والنيجر والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الجزائر نظيره منتخب النيجر، اليوم الخميس 23 مارس، على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، قبل أن يتواجه المنتخبان مرة أخرى، يوم الثلاثاء 27 مارس، بملعب حمادي العقربي (رادس) بتونس، بسبب عدم أهلية ملاعب النيجر لاحتضان المباريات الدولية.

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ست نقاط، بعد فوزه على منتخب أوغندا بالجزائر بنتيجة (2-0)، ثم تنزانيا بدار السلام بذات النتيجة (0-2)، في حين أن منتخب النيجر يحتل وصافة المجموعة برصيد نقطتين، جمعهما من تعادلين أمام تنزانيا وأوغندا على التوالي.

ويبحث “محاربو الصحراء” عن الفوز الثالث تواليًا للاقتراب من تحقيق هدف التأهل المبكر في صدارة المجموعة لـ”كان 2023″، قبل حسمه رسميًا في لقاء الجولة الرابعة أمام المنتخب ذاته بتونس في حال الفوز بالمباراتين؛ وذلك حتى يتمكن بلماضي من استغلال آخر مباراتين في التصفيات لتجريب النجوم الجدد لـ”الخضر”.

موعد مباراة الجزائر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2023

تلعب مباراة الجزائر والنيجر في سهرة رمضانية ابتداء من الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت الجزائر GMT+1، وأمام شبابيك مغلقة بملعب نيلسون مانديلا، بعد أن تم بيع 40 ألف تذكرة طرحت للبيع في ظرف قياسي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2023

سيتم نقل المواجهة المرتقبة بين الجزائر والنيجر عبر القناة الأولى الجزائرية (الأرضية)، فضلًا عن قناة “بي إن سبورتس 3″ باللغة العربية، و”بي إن سبورتس 2” الناطقة باللغة الفرنسية، وسيتم نقل المواجهة أيضًا على حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في منصة “يوتيوب”.

زر الذهاب إلى الأعلى