حضور جماهيري تاريخي لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الأهلي المصري أن عدد الحضور الجماهيري لموقعة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، سيكون تاريخيا ولم يحدث منذ مدة طويلة.

ويلتقي الأهلي مع الهلال في استاد القاهرة الدولي، يوم 1 أبريل المقبل، في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الأهلي، عبر موقعه الرسمي يوم الثلاثاء، حصوله على موافقة الجهات الأمنية في مصر بحضور 50 ألف متفرج لمباراته المهمة ضد الهلال.

وأضاف النادي أن مجلس إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب وجه الشكر إلى محمود توفيق وزير الداخلية والقيادات الأمنية على مساندتهم للفريق في مهمته الوطنية.

وكان الأهلي أرسل خطابًا اليوم إلى وزارة الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال.

وتحظى المباراة بأهمية خاصة للأهلي، البطل التاريخي لدوري أبطال أفريقيا بـ10 ألقاب، خاصةً أنها تحدد الفريق المتأهل إلى دور الثمانية.

ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود؛ إذ يحتاج للفوز بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين من أجل التأهل، خاصةً أن نتيجة 2-1 على الأقل تقصيه من المسابقة بالمواجهات المباشرة، بعدما فاز الهلال 1-0 في السودان ذهابا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز على الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط من أجل التساوي معه في النقاط والتفوق عليه بالمواجهات المباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى