أسامة إدريسي يُسجل ثنائية ويقود فينورد إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي

قاد الدولي المغربي أسامة إدريسي، مهاجم نادي فينورد روتردام الهولندي لكرة القدم، فريقه للفوز بعد تسجيله ثنائية في شباك شاختار دونيتسك الأوكراني، خلال المباراة التي فاز بها بسباعية، لحساب إياب دور 16 من منافسات مسابقة الدوري الأوروبي.

وتألق أسامة إدريسي بشكل كبير خلال هذه المواجهة، حيث نجح في هز شباك الضيوف خلال الشوط الثاني، حيث سجل رابع أهداف فريقه في هذه المواجهة خلال الدقيقة 49، قبل أن يُضيف الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 60، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 7/1.

وغادر إدريسي اللقاء في الدقيقة 62، ليترك مكانه لزميله إيغور بايكساو، حيث ارتأى مدرب الفريق الهولندي، منح الفرصة لعدد من اللاعبين بعد أن حسم فريقه التأهل بشكل كبير.

ويُعتبر إدريسي من بين أبرز الأسماء المغربية التي تنشط في الدوري الهولندي، غير أنه غاب عن المنتخب الوطني المغربي في الفترة الأخيرة بعد ابتعاده عن أجواء المنافسة بسبب الإصابة.

يُشار إلى أن إدريسي صاحب 27 سنة، لعب خمس مباريات مع فريقه خلال الموسم الحالي ضمن منافسات الدوري الأوروبي سجل خلالها خمسة أهداف، وخاض 19 لقاء ضمن الدوري الهولندي سجل هدفين وكان وراء أربع تمريرات حاسمة، كما سبق وأن شارك في سبع مباريات مع المنتخب الوطني المغربي الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى