4 أندية تستعد لـ “خطف” عبد الصمد الزلزولي في الميركاتو الصيفي

بات الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني المعار إلى أوساسونا، على رادار 4 فرق أوروبية من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما أنه تألق الفترة الأخيرة مع أبناء السادار.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن أتلتيكو مدريد يراقب مدى تطور الزلزولي، خاصة أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الفريق يعتبره أحد الحلول لتطوير هجوم الروخيبلانكوس في الصيف المقبل.

وشهدت الفترة الماضية تعاونًا على صعيد الانتقالات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في صفقات مثل الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي ممفيس ديباي بالإضافة إلى حصول البلوغرانا على حق انتقال البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب الروخيبلانكوس في الصيف المقبل مقابل نحو 15 مليون يورو.

وكان الجناح الأيسر المغربي محل اهتمام من أندية تشيلسي وولفرهامبتون وتوتنهام المنتمين إلى الدوري الإنجليزي لا سيما أن حصول اللاعب على دقائق مع أوساسونا منحه الفرصة لإظهار قدراته الكبيرة.

وحصل برشلونة على خدمات عبد الصمد الزلزولي من إيريكوليس الإسباني في صيف 2021 مقابل مليوني يورو واستطاعت الإدارة تجديد عقده حتى يونيو 2025 من أجل السماح له بالانتقال إلى أوساسونا على سبيل الإعارة.

زر الذهاب إلى الأعلى