نجم تشيلسي يرفض الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي

كشفت مصادر صحفية عن رفض الجناح الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ فكرة الانتقال إلى صفوف أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من العام 2023.

وحسب منصة “talkSPORT” البريطانية اليوم، فإن رحيم ستيرلينغ (28 عامًا) يرفض فكرة الرحيل عن تشيلسي والانتقال إلى أرسنال، من أجل إثبات قدراته مع البلوز خلال المرحلة المقبلة.

وبات مستقبل رحيم ستيرلينغ محل شك كبير في “ستامفورد بريدج” بعد سلسلة الصفقات الهجومية التي قام بها المالك الجديد لتشيلسي، الأمريكي تود بويلي، في ميركاتو الشتاء الماضي، حيث أنفق ما يصل إلى 350 مليون يورو.

ويمتد عقد ستيرلينغ صاحب الـ 82 مباراة دولية، مع تشيلسي حتى صيف عام 2027، بعد انضمامه إلى “البلوز” بداية الموسم الجاري 2022-2023 قادمًا من مانشستر سيتي مقابل نحو 56 مليون يورو.

ولم يحقق ستيرلينغ المستويات المرجوة مع تشيلسي بسبب الإصابات وتغيير المدربين، حيث ظهر فقط في 25 مباراة عبر كافة البطولات (1.766 دقيقة لعب) وتمكن من تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن رحيم ستيرلينغ سبق له اللعب 7 مواسم في صفوف مانشستر سيتي، تُوّج خلالها بـ 11 لقبًا، منها 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يرحل صوب تشيلسي وسط غموض يسيطر على مستقبله الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى