موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 2023

يترقب كل محبي وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة مثيرة تجمع بين ليفربول وريال مدريد، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وصعد نادي ليفربول من المركز الثاني في المجموعة الأولى بالمسابقة خلف نادي نابولي، وسيدخل المباراة ولا بديل له عن الفوز للثأر من خسارة النهائي الموسم الماضي، والمنافسة على اللقب بعد ابتعاد آماله في الدوري الإنجليزي.

بينما تأهل ريال مدريد إلى صدارة المجموعة السادسة في دوري الأبطال على حساب لايبزيغ الذي جاء وصيفًا، ويسير بالدوري الإسباني بشكلٍ جيد رغم خسارته الصدارة منذ أسابيع لصالح نادي برشلونة.

وفي هذا التقرير نقدم لكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023

تقام مباراة ليفربول وريال مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 فبراير 2023.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية، سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وريال مدريد؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة “TOD”، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، سواءً دوري الأبطال أو غيرها من المسابقات.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ليفربول – ريال مدريد الثلاثاء 21 فبراير 2023
21:00 GMT+1
beIN SPORTS PREMIUM 1 آنفيلد

زر الذهاب إلى الأعلى