فوز ثمين للترجي من ملعب شباب بلوزداد في دوري الأبطال

حقق الترجي الرياضي التونسي فوزا ثمينا على حساب مضيفه شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 0-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب “5 جويلية”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسيطر لاعبو بلوزداد على مجريات الشوط الأول من المواجهة، لكنهم فشلوا في الوصول إلى مرمى الحارس التونسي معز بن شريفية، رغم الفرص التي صنعها كل من النيجيري أنايو إيوالا وأكرم بوراس، في حين اعتمد لاعبو الترجي على الهجمات المرتدة دون إرباك حارس الفريق الجزائري.

وكان زكرياء دراوي قريبا من الوصول إلى مرمى الترجي بتسديدة قوية في الدقيقة (50)، بعد كرة ممهدة من زميله إيوالا، لكن العارضة صدت كرته ونابت عن بن شريفية في إبعاد الخطر، قبل أن يرد محمد علي بن رمضان بتسديدة يسارية مرت بجانب المرمى في الدقيقة (57).

وأنقذ الجزائري محمد أمين توغاي فريقه الترجي من هدف محقق في الدقيقة (70)، حين أبعد الكرة من على خط المرمى إلى الركنية، بعد تسديدة إيوالا، وفي الدقيقة (78) نجح أليكسيس غندوز في صد انفراد محمد علي بن حمودة ببراعة.

وعكس مجرى اللعب، تمكن المهاجم الليبي حمدو الهوني، من منح التقدم للترجي في الدقيقة (80) بتسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء، خادع بها الحارس الجزائري.

وبهذا الفوز رفع الترجي رصيده إلى 6 نقاط منفردا بصدارة المجموعة الرابعة، في حين تجمد رصيد الفريق الجزائري عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وينتقل شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل إلى مدينة بنغازي الليبية لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الثالثة، في حين سيستقبل الترجي منافسه الزمالك المصري في اليوم التالي لحساب ذات الجولة.

زر الذهاب إلى الأعلى