ليفربول يهزم نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي، من العودة بانتصار ثمين من ميدان نيوكاسل بعد التغلب عليه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانت جيمس بارك مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية ليفربول داروين نونيز في الدقيقة (10) وكودي جاكبو في الدقيقة (17).

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 41 نقطة في المركز الرابع.

وبدأ نيوكاسل المباراة بقوة، بعدما تلقى ألميرون تمريرة مميزة من ماكسيمين في الدقيقة الرابعة، لينفرد بأليسون ويسدد كرة من داخل المنطقة تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

وعاد ماكسيمين للظهور في الدقيقة الخامسة، بمتابعة كرة مبعدة من دفاع ليفربول داخل المنطقة، مسددا كرة مباشرة على الطائر ذهبت بعيدا عن المرمى.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعدما تلقى نونيز بينية مميزة من أرنولد، لينفرد بالحارس بوب ويسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسرعان ما أضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 17، بعد بينية سحرية من صلاح تجاه جاكبو داخل المنطقة، لينفرد ببوب، ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وتعرض نيوكاسل لضربة كبيرة في الدقيقة 22، بطرد حارسه بوب بعد لمسه كرة من خارج منطقة الجزاء باليد لمنع انفراد صلاح.

وحاول ليفربول استغلال الطرد بإضافة هدف ثالث في الدقيقة 25، بارتقاء من جاكبو لعرضية من مخالفة، مسددا رأسية تصدى لها الحارس البديل دوبرافكا.

وحقق ليفربول فوزه الثاني على التوالي، بعد 4 مباريات دون انتصار، ليصبح ثامنا برصيد 35 نقطة وبفارق 6 نقاط عن نيوكاسل، كما يملك مباراة واحدة مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى