التعادل يحسمُ قمة المريخ والزمالك

حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة المريخ السوداني وضيفه الزمالك المصري، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي احتضنها ملعب “شهداء بنينا” ببنغازي الليبية.

وسيطر لاعبو الزمالك على مجريات الشوط الأول، وكانوا قريبين من التسجيل في العديد من المحاولات، خاصة عن طريق أحمد سيد “زيزو” وسيف الدين الجزيري، لكن دفاع الفريق السوداني كان في المستوى بفضل تألق الحارس محمد مصطفى الذي صد جلّ الكرات الصعبة.

وتواصل الصيام عن التهديف خلال شوط المباراة الثاني، والذي شهد فرصا خطيرة بالجملة من الطرفين، باءت كلها بالفشل، ونذكر منها تسديدة عمر جابر في منتصف الشوط الثاني، والتي ردها القائم الأيسر لحارس المريخ، في حين بصم رمضان عجب على أخطر فرصة للسودانيين وصدها الحارس محمد عواد ببراعة.

وبهذا التعادل، حصد كل من الزمالك والمريخ أولى نقاطهما في دوري الأبطال، بعد خسارتهما في الجولة الأولى بهدف نظيف لكل منهما على يد شباب بلوزداد الجزائري والترجي الرياضي التونسي على الترتيب.

جدير بالذكر، أن المواجهة الثانية من نفس المجموعة، ستجري يوم غد السبت بين شباب بلوزداد والترجي على ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، وهي المواجهة التي من المتوقع أن تحضرها جماهير غفيرة بحكم قرب نفاد جميع التذاكر المخصصة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى