ميسي يصدمُ باريس سان جيرمان

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية نقلًا عن مصادر وصفتها بالموثوقة، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي عقدت اجتماعًا، أمس الأربعاء، مع والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لبحث مسألة التمديد لنجله ومناقشة أبرز بنود العقد.

وذكرت الصحيفة أن الجلسة الأولى بين خورخي ميسي ومسؤولي باريس سان جيرمان لم تكن مبشرة، إذ رفض والد “البولغا” الراتب المقترح من إدارة النادي ورفض أن يكون العقد الجديد لمدة عام واحد فقط.

وأكدت الصحيفة أن الطرفين سيعقدان جلسات أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة في محاولة للتوصل لاتفاق في أقرب وقت ممكن، موضحة أنه في حال عدم التوصل لاتفاق فسيكون الانتقال للدوري الأمريكي الخيار الأول للنجم الأرجنتيني.

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول: “يصر النادي الباريسي على أنه من الطبيعي اختلاف وجهات النظر في مفاوضات التمديد وأنه لا يوجد شيء نهائي حتى الآن على الرغم من وجود اختلافات جوهرية بين الطرفين حول بنود العقد؛ إذ ما تزال المفاوضات جارية ولم يصل الطرفان إلى مرحلة اللاعودة، وستواصل إدارة النادي العمل على استمرار اللاعب الأرجنتيني”.

من جانبه، أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ما نشرته ليكيب، وذلك بقوله في تغريدة عبر موقع تويتر: “عُقد الاجتماع الأول بين ممثلي ليونيل ميسي ومجلس إدارة باريس سان جيرمان”، وأضاف: “مدة العقد والراتب والمزيد من التفاصيل لم يتم الاتفاق عليها بعد، ستعقد المزيد من الاجتماعات في الأسابيع المقبلة”.

وتأمل إدارة باريس سان جيرمان تمديد عقد البرغوث الذي انضم إلى الفريق صيف 2021 قادمًا من برشلونة الإسباني بعقد يمتد لعامين وينتهي نهاية الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى