نايف أكرد يُرعب وست هام

كشفت مصادر إعلامية إنجليزية، أن إصابة النجم المغربي نايف أكرد، مُدافع فريق وست هام، تبدو أخطر من التوقعات الأولى، حيث سيغيب لاعب رين الفرنسي سابقاً عن الملاعب فترة طويلة نسبياً.

وذكر موقع “وست هام زون”، أن نايف أكرد، سيغيب عن مباريات عديدة، دون أن يُحدد المدة التي سيغيبها الدولي المغربي عن الفريق، ولكنه أشار إلى أن وست هام سيفتقد خدمات لاعبه المغربي وكذلك البرازيلي لوكاس باكيتا لمدة أسابيع، بعد أن كان الجميع متخوفاً من أن تطول مدة الغياب لأشهر طويلة، بما أن كل واحد منهما تعرض إلى إصابة عضلية.

ومن المؤكد أن أكرد لن يشارك في قمة نهاية الأسبوع التي ستجمع فريقه بنادي توتنهام.

وكان أكرد قد أصيب في نهاية اللقاء الأخير، أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اضطرّ المدرب ديفيد مويس إلى استبداله في الدقيقة 80 بعد إصابة عضلية، حيث أكد مويس مباشرة بعد اللقاء في مؤتمر صحافي أن الإصابة تبدو خطيرة، في انتظار أن يخضع اللاعب لفحوصات.

ويُصارع النادي اللندني من أجل تفادي الهبوط، حيث يحتل المركز 16 في الترتيب، برصيد 20 نقطة بفارق خمس نقاط فقط عن صاحب المركز الأخير، وهو ما يُرعب جماهير وست هام.

ويفتقد ويست هام مدافعه الفرنسي، كورت زوما، الذي أصيب بدوره، وسيغيب عن المباريات، ما يترك المدرب ديفيد مويس في حيرة بسبب عدم توفر الحلول البديلة، لا سيما أن أكرد يقدم مستويات رائعة في المباريات الأخيرة، بل تم اختياره أفضل لاعب في لقاء ويستهام الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى