مدرب الأهلي: هذا ما سنفعله في مباراة ريال مدريد

وجّه السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، عدة رسائل لفريق ريال مدريد الإسباني، قبل موقعة الفريقين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المُقامة حاليا بالمغرب.

وجاءت رسائل كولر عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المُزمع إقامتها مساء الأربعاء، قائلًا: “سنحاول إيقاف لاعبي ريال مدريد دفاعيًا، وأن يكون لدينا قوة هجومية أمام المنافس”.

وأضاف: “ريال مدريد يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين، وأعتقد أنه من الصعب أن يتأثر بأي غيابات، لأن لديه لاعبين مميزين في جميع المراكز”.

وواصل السويسري تصريحاته: “هدفنا أن نظهر بشخصيتنا وهذا هو الأهم، لأننا لن ندافع طوال وقت المباراة”. وأتم: “نعرف إمكانات لاعبي ريال مدريد جيدًا، وسنحاول استغلال جميع الفرص”.

وكان الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا بنتيجة (3-0)، ثم الفوز على سياتل الأمريكي بنتيجة (1-0).

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وريال مدريد، غدًا الأربعاء، على ملعب “مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى