تفاصيل مثيرة حول نجاة أيوب الكعبي من زلزال تركيا

نجا الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نادي هاتاي سبور التركي، من الزلزال المدمر الذي ضرب مدينة هاتاي، فجر يومه الاثنين، بينما يواصل الفريق بحثه عن 4 أفراد، من ضمنهم الغاني كريستيان أتسو، لاعب تشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين سابقا.

وكشفت مصادر مقربة من أيوب الكعبي، الذي لم يرد على المكالمات الواردة عليه صباح يومه الاثنين، أن اللاعب نجا من الزلزال بفضل العناية الربانية، إذ غادر الشقة التي يقيم فيها برفقة زوجته وابنتيه، وامتطى سيارته وانطلق مسرعا في اتجاه ضاحية مدينة هاتاي، التي دمرها الزلزال.

وتعتبر هاتاي من المدن التي تأثرت بشكل أكبر من مخلفات الزلزال القوي الذي ضرب البلاد، والذي بلغت قوته 7.8 درجات حسب سلم ريشتر، بينما أظهرت صور جوية انقسام مدرج مطار هاتاي إلى نصفين من شدة قوة الهزة الأرضية.

و طمأن الدولي المغربي المتابعين حول حالته الصحية، عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي على موقع أنستغرام كتب فيها: “السلام، أشكركم على الرسائل، الحمد لله أنا وعائلتي بخير، دعواتكم معنا واللهم احفظ الجميع”.

وأعلن فريق هاتاي سبور عن صعوبة وضع اللاعب الغاني كريستيان أتسو، الذي يوجد تحت الأنقاض، كما يعد المدير الرياضي للفريق، تانر سافوت، من بين المفقودين، بالإضافة إلى مترجم النادي وعضو آخر من الطاقم التقني، فيما تم إنقاذ بوراك أسكوز، لاعب الفريق من تحت الأنقاض، وباتت حالته مستقرة.

زر الذهاب إلى الأعلى