هزيمة مُفاجئة لأرسنال أمام إيفرتون

تلقى أرسنال خسارته الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” هذا الموسم، بعد السقوط بشكل مفاجئ أمام مضيفه إيفرتون بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الأسبوع 22 من البطولة المحلية.

وقدّم نجوم أرسنال واحدة من أسوأ مبارياتهم هذا الموسم، خاصة في الشوط الأول، الذي أهدر فيه لاعبو إيفرتون العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، فيما يدين الأخير بانتصاره الثمين إلى مدربه الجديد شون دايش، والذي خلف فرانك لامبارد في تدريب التوفيز.

وفشل أرسنال في فرض أسلوبه على المواجهة التي تحولت إلى معركة بدنية، رغم استعانته بخدمات لاعبه الجديد الإيطالي جورجينيو، القادم من تشيلسي اللندني.

ورغم أداء الغانرز المتواضع، بدا بوكايو ساكا قريبًا من إنهاء الشوط الأول بتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 43، لصالح أرسنال، لكن مدافع إيفرتون نجح في إبعاد تسديدته من أمام المرمى الفارغ.

وفي الشوط الثاني، نجح المدافع جيمس تاركوفسكي في تسجيل هدف ثمين لصالح إيفرتون عند الدقيقة 60، بعد ارتقائه لركنية وضع من خلالها الكرة برأسه في شباك أرسنال.

وحاول أرسنال العودة في المواجهة، لكن الروح القتالية التي تمتع بها نجوم إيفرتون ساعدت في الحفاظ على نظافة شباك فريقهم، لتنتهي المواجهة بفوز إيفرتون 1-0.

جدير بالذكر أن أرسنال حافظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز رغم هذه الخسارة، حيث تجمد رصيده عند 50 نقطة في المركز الأول، فيما تنفس إيفرتون الصعداء بعد ارتفاع رصيده إلى 18 نقطة، محتلًا المركز 17.

زر الذهاب إلى الأعلى