فريق إنجليزي كبير نافسَ برشلونة على سفيان أمرابط

كشفت تقارير صحفية، أن أكثر من نادٍ كان يرغب في التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، قبل ساعات من نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

وكان نادي برشلونة الإسباني قريبًا جدًا من التعاقد مع أمرابط، قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية؛ لكن إدارة النادي الإيطالي رفضت العرض.

وأوضحت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن ناديًا كبيرًا في الدوري الإنجليزي طلب التعاقد مع الدولي المغربي قبل يوم إغلاق الميركاتو الشتوي.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن نادي تشيلسي الإنجليزي، أرسل بريدًا إلكترونيًّا رسميًّا إلى نادي فيورنتينا يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وبينت الصحيفة أن إدارة نادي فيورنتينا ردت على نادي تشيلسي بعدم رغبتها في إعارة اللاعب، مؤكدة تمسكها به خلال الفترة المقبلة.

وأبدى سفيان أمرابط غضبه من إدارة فيورنتينا بسبب عدم موافقتها على بيعه إلى نادي برشلونة الإسباني، حيث تمرّد اللاعب على ناديه قبل أن يبادر بالاعتذار بعد نهاية الميركاتو.

وجاء اهتمام الأندية الأوروبية بالتعاقد مع أمرابط، بعد تألقه اللافت مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث حصل مع “أسود الأطلس” على المركز الرابع للمرة الأولى في تاريخ الكرة العربية والأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى