رسالة خاصة من رئيس الأهلي المصري للجمهور المغربي

وجه محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المصري، الشكر والتحية إلى الشعب والجمهور المغربي على الاستقبال الجيد وكرم الضيافة، وعلى دعم فريقه في مباراته الأولى في مونديال الأندية أمام أوكلاند سيتي، مساء الأربعاء 1 فبراير 2023، في ملعب طنجة الكبير.

وجاء في بلاغ لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، الخميس 2 فبراير 2023: “وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، نيابة عن نفسه ومجلس إدارة الأهلي، الشكر والتحية للأشقاء في المغرب، على الاستقبال وكرم الضيافة، ومساندة فريق الأهلي أمس في أولى مباريات مونديال لأندية”.

وأشار محمود الخطيب، في البلاغ ذاته، إلى تقديره البالغ لموقف الجمهور المغربي وخاصة التي تواجدت في ملعب طنجة لمساندة لاعبي الأهلي وجهازهم الفني.

كما وجه المسؤول ذاته الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي حرص على زيار بعثة النادي في مقر إقامتها، ودعم اللاعبين قبل المباراة أمام أوكلاند سيتي.

وجاء في ختام بلاغ الأهلي: “يتمنى رئيس الأهلي النجاح والتوفيق لدولة المغرب الشقيقة، في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم”.

يذكر أن مباراة افتتاح مونديال الأندية، انتهت بفوز فريق الأهلي بـ3 أهداف لـ0، ليواجه، في الدور الثاني نظيره سياتل ساونداونز الأمريكي، يوم السبت المقبل 4 فبراير 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى