الرابطة الفرنسية تحسمُ في انتقال حكيم زياش لباريس سان جيرمان

رفضت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الاستئناف المقدّم من باريس سان جيرمان بشأن ضم الدولي المغربي حكيم زياش على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، وذلك وفقًا لما أورده مصدر مطلع على الملف لوكالة فرانس برس.

وقدّم باريس سان جيرمان الأربعاء استئنافه أمام الرابطة للمصادقة على وصول زياش، بعد تعثر انتقاله من تشيلسي على سبيل الإعارة مساء الثلاثاء في الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية بسبب التأخر في تقديم الوثائق الإدارية الصحيحة.

ورغم اتفاق الناديين على تفاصيل انتقال اللاعب الذي أسهم بشكل أساسي نهاية العام الماضي في جعل المغرب أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وصلت الصفقة إلى حائط مسدود بسبب أخطاء إدارية.

ويوجد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في باريس الثلاثاء، واجتاز الفحص الطبي بعدما وافق تشيلسي على إعارته لسان جيرمان حتى نهاية الموسم ومن دون خيار التعاقد معه نهائياً، ما كان سيمنح نادي العاصمة الفرنسية دفعة كبيرة لما تبقى من الموسم.

لكن كل شيء انهار في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية التي أقفلت ليل الثلاثاء، وحسب مصدرين مطلعين على الملف، ارتكب تشيلسي عدة أخطاء في إرسال الوثائق الإدارية اللازمة للموافقة على عقد الجناح الدولي حكيم زياش.

ووصلت المستندات الصحيحة في وقت متأخر بعد غلق باب الانتقالات، ما جعل انتقال المغربي إلى “بارك دي برانس” مرفوضاً بعد قرار الرابطة برفض الاستئناف المقدم من نادي العاصمة.

وتركت هذه الهفوة الإدارية سان جيرمان من دون أي تعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك قبل أسبوعين من مواجهته بايرن ميونيخ الألماني في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى