فيورنتينا يصدمُ سفيان أمرابط قبل إغلاق الميركاتو الشتوي

رفضت إدارة فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، رسميا انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى فريق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الشتوي الذي ينتهي في منتصف ليلة اليوم.

وأوضحت العديد من المصادر المتطابقة أن “الفيولا” يرفض رفضا باتا التخلي عن اللاعب المغربي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية، مبرزة أن أمرابط أهم لاعب لدى فيورنتينا.

وأضافت المصادر نفسها أن عرض برشلونة المتأخر سبب مهم في رفض إدارة فيورنتينا التخلي عن أمرابط.

وأشار الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، إلى أن المفاوضات بين النادييْن باءت بالفشل، حيث اشترط الفريق الإيطالي إعارة مع إلزامية الشراء، بينما لم تستجب “البارصا” لهذا الشرط في آخر المطاف.

وكانت المفاوضات بين فيورنتينا وبرشلونة قد انتعشت في الساعات القليلة الماضية، خاصة أن اللاعب لمح إلى رغبته في تغيير الأجواء ومجاورة الكتيبة الكتالونية في الميركاتو الشتوي الحالي.

وتبلغ القيمة السوقية لأمرابط في بورصة اللاعبين 25 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”، في حين يمتد عقد رفقة فيورنتينا إلى صيف سنة 2024.

وبزغ نجم أمرابط على نحو لافت في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” رفقة المنتخب المغربي، الذي وصل إلى نصف نهائي المسابقة لأول مرة في تاريخ الكرة الأفريقية، وقد ساهم صاحب الـ26 سنة في ذلك بشكل واضح.

زر الذهاب إلى الأعلى