سليم أملاح يُغير وجهته من بلد الوليد إلى فريق جديد

تشهد الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الحالية، إثارة كبيرة بخصوص تعاقدات بعض اللاعبين المغاربة، حيث دخل هيرتا برلين الألماني هو الآخر الخط في صفقة ضم الدولي المغربي سليم أملاح.

وكشفت تقارير صحفية بلجيكية، أن الدولي المغربي سليم أملاح لم يوقع بعد كشوفات نادي بلد الوليد الإسباني، رغم تواجده بمدينة بلد الوليد منذ الخميس الماضي، إذ لا زال ينتظر أن يُسقط النادي لاعبًا من لائحته ليتم تسجيله رسميا في كشوفاته.

وأمام هذا المعطى، قد قد يُغير أملاح وجهته من نادي بلد الوليد إلى هيرتا برلين الألماني الذي دخل على الخط، بغية التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان النادي البلجيكي، قد حدد 500 ألف أورو لتسريح الدولي المغربي سليم أملاح، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث يحظى اللاعب المغربي باهتمام نادي فالنسيا الإسباني الذي قد عبر عن رغبته في التعاقد معه.

وسجل الدولي المغربي، 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة خلال 9 مباريات خاضها هذا الموسم في الدوري البلجيكي، حيث وتبلغ قيمته 7 ملايين يورو حسب موقع “ترانسفر ماركت”.

يذكر أن سليم أملاح، كان قد انضم إلى ستاندار دو لييج، خلال سنة 2020 قادما من موسكرون، حيث سجل 31 هدفًا، و قدم 11 تمريرة حاسمة، خلال 97 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى