بمشاركة أشرف حكيمي.. باريس سان جيرمان يكتفي بالتعادل أمام ستاد ريمس

حسم التعادل (1-1) المباراة التي جمعت باريس سان جيرمان وضيفه ستاد ريمس، لحساب الجولة العشرين من الدوري الفرنسي.

وكان بإمكان باريس سان جيرمان إنهاء المقابلة في الشوط الأول بتسجيل أكثر من هدف، ولكن عنوان أول 45 دقيقة كان إضاعة الفرص السهلة من مهاجمي “البي إس جي”، وانتهت بالتعادل بدون أهداف.

وبعد مرور خمس دقائق على صافرة بداية الشوط الثاني، سجل البرازيلي “نيمار جونيور” هدف فريقه الوحيد في المباراة، التي انقلبت رأسًا على عقب “مباشرة” عقب تقدم صاحب الملعب.

وفي الدقيقة 58 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء “المباشرة” في وجه لاعب الوسط الإيطالي “ماركو فيراتي”، بعد تدخل “متهور” على قدم أحد لاعبي ستاد ريمس، ليلعب “البي إس جي” آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين.

وكاد اللاعب المغربي “أشرف حكيمي” أن يُنسي فريقه النقص العددي، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 61، ولكن راية الحكم المساعد الأول تدخلت ومنعت احتفال “أسد الأطلس” بتصويبته الزاحفة في الشباك عقب تمريرة حاسمة من الأرجنتيني “ليونيل ميسي”.

ومع حلول الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، وأثناء احتفال الجماهير الباريسية بالانتصار، استطاع رفاق “يونس عبد الحميد” خطف النقطة، بتسجيل هدف التعادل “القاتل” عن طريق المهاجم “فلوريان بالوجن”.

وبعدما فُرِض الصمت على مدرجات “حديقة الأمراء”، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان على القمة إلى 48 نقطة، أما ستاد ريمس فارتفع رصيده إلى 26 نقطة وبقى كما هو في المركز الحادي عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى