يوفنتوس يسقط أمام مونزا في الدوري الإيطالي

حقق مونزا مفاجأة كبيرة، بفوزه على مضيفه يوفنتوس (2/0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي لقاء بدأه أليغري بوجود الفرنسي بول بوغبا الذي لم يخض أي مباراة رسمية منذ أن عودته إلى يوفنتوس بسبب إصابة تعرض لها قبل انطلاق الموسم، على مقاعد البدلاء بجانب العائد الآخر من الإصابة الصربي دوشان فلاهوفيتش، وجد “بيانكونيري” نفسه متخلفاً في الدقيقة 18 إثر كرة جانبية وصلت بعدها الكرة الى خوسيه ماشين الذي مررها بينية الى باتريك تشوريا، فأودعها الأخير شباك البولندي تشيزني.

وحاول يوفنتوس جاهداً العودة الى اللقاء، لكنه فوجئ بهدف ثان بعد كرة خسرها الأرجنتيني أنخل دي ماريا قرابة منتصف الملعب، لتصل الى البرازيلي كارلوس أوغوستو الذي مررها بشكل رائع الى لاعب يوفنتوس السابق البرتغالي داني موتا، فتقدم بها وتخطى تشيزني قبل أن يسدد في الشباك (39).

ورغم محاولات أليغري والتبديلات التي أجراها، أبرزها دخول فلاهوفيتش والبولندي أركاديوش ميليك، بقيت النتيجة على حالها ليتلقى يوفنتوس هزيمته الرابعة للموسم، قابعاً بسبب العقوبة في المركز الثالث عشر بـ23 نقطة بفارق نقطتين خلف مونزا.

ورفع مونزا رصيده بذلك إلى 25 نقطة، في المركز الحادي عشر، في المقابل، توقف رصيد يوفنتوس عند 23 نقطة، في المركز الثاني عشر.

وتعد هذه هي المباراة الثالثة على التوالي، التي لا يعرف فيها اليوفي طعم الفوز، إذ تعادل في الجولة الماضية أمام أتالانتا، بعد الهزيمة أمام نابولي.

زر الذهاب إلى الأعلى