بايرن ميونخ يفلت من الخسارة أمام كولن

أنقذ جوشوا كيميش فريقه بايرن ميونخ حامل اللقب من خسارة وشيكة ومنحه التعادل أمام كولن 1-1 بهدف قاتل في الدقيقة (90)، الثلاثاء، وذلك ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 36 نقطة متقدماً بفارق 4 نقاط عن لايبزيغ المتقدم للمركز الثاني موقتاً بفوزه الكبير على شالكه 6-1 في وقت السابق اليوم. في حين يتواجه اينتراخت فرانكفورت الثالث مع فرايبورغ الخامس مع 30 نقطة لكل منهما، ويلعب أونيون برلين الرابع بالرصيد ذاته أيضاً مع فيردر بريمن الأربعاء.

وسجّل الدولي التونسي إلياس السخيري الذي شارك مع منتخب بلاده في مونديال قطر هدف السبق لكولن في الدقيقة الرابعة. وقد بات كولن المركز العاشر مع 21 نقطة.

وفشل العملاق البافاري للمباراة الثانية تواليًا منذ استئناف مباريات الدوري الألماني عقب انتهاء العطلة الشتوية التي تلت منافسات مونديال 2022، في تحقيق الفوز، بعدما تعادل في المرحلة السابقة أمام لايبزيغ بالنتيجة ذاتها.

وباغت كولن خصمه القوي بعد مرور 4 دقائق فقط من عمر اللقاء بعد معمعة داخل المنطقة البافارية اثر ركلة ركنية، فضرب جوليان شابو الكرة برأسه لتصل الى قدمي السخيري الذي تابعها داخل المرمى.

واستحوذ بايرن على الكرة بنسبة 80 في المئة بحثاً عن ادراك التعادل، الا انّ جميع محاولاته باءت بالفشل، قبل ان ينقذه الدولي كيميش بتسديدة صاروخية في الزاوية البعيدة (90).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى