الأهلي يكتسح الزمالك بالثلاثة في ديربي مصر

حسم نادي الأهلي المصري قمة الجولة الـ14 من الدوري المصري، بفوزه بثلاثية نظيفة على غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بملعب القاهرة الدولي.

ويدين نادي الأهلي بهذا الفوز إلى محمود كهربا، صاحب الهدف الأول، الذي جاء في الدقيقة الـ61، قبل أن يضيف زميله محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الـ75، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وبالعودة لمجريات اللقاء، أهدر محمد أفشة فرصة محققة للتسجيل عندما تحصل على كرة داخل منقطة الجزاء، وسددها فوق المرمى، ورد عليه نبيل دونجا بتسديدة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة محمد الشناوي حارس الأهلي.

وفي الشوط الثاني، عاد حارس الزمالك وتألق بالتصدي لتسديدة محمد هاني، وسجل الهدف الأول للأهلي محمود كهربا بعد أن تسلم كرة عرضة ساقطة، حولها برأسه في المرمى.

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني لفريق الأهلي، بعد تسلمه لكرة داخل منطقة الجزاء، وحولها بتسديدة قوية في المرمى، وعاد اللاعب ذاته وسجل الهدف الثالث عندما تسلم كرة عرضة أرضية داخل منقطة الجزاء، وحولها في المرمى.

وبهذا الانتصار عزز نادي الأهلي مركزه في صدارة الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي فيوتشر، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى