إدارة تشيلسي تُفاجئ حكيم زياش وستيرلينغ وبوليسيتش بقرار جديد

أكدت تقارير إعلامية رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في بيع 3 لاعبين في “الميركاتو الشتوي” الحالي، ويتعلق الأمر بكل من المغربي حكيم زياش والإنجليزي رحيم ستيرلينغ والأمريكي كريستيان بوليسيتش.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن هذا القرار جاء بعد تعاقد الفريق اللندني مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ومودريك بقيمة 100 مليون يورو من شاختار دونيتسك الأوكراني واقترابه من إنهاء صفقة نوني مادويكي من نادي آيندهوفن الهولندي مقابل 35 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إنفاق ما يقارب الـ 150 مليون يورو على صفقات الميركاتو الشتوي الحالي، بالإضافة إلى الزخم الكبير في الخط الأمامي للفريق بعد هذه الانتدابات، جعل النادي الإنجليزي يفكر في تسريح 3 من لاعبيه، والذي خرجوا مؤخرًا من حسابات المدرب غراهام بوتر، وذلك قبل انقضاء فترة الانتقالات الشتوية يوم 1 فبراير القادم، من أجل استرجاع بعض الأموال.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي قرر التخلي عن زياش وستيرلينغ وبوليسيتش، رغم انخفاض القيمة التسويقية للاعبين مقارنةً بما تم إنفاقه للتعاقد معهم في وقت سابق، حيث يخطط النادي لاسترداد الحد الأدنى من قيمة اللاعبين في الوقت الراهن.

وكان تشيلسي قد دفع 40 مليون يورو في زياش إلى أياكس أمستردام الهولندي في فبراير 2020، قبل صرف نحو 65 مليون يورو على صفقة بوليسيتش الذي أتى من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، كما دفع “البلوز” 50 مليون يورو لمانشستر سيتي في الصيف الماضي لضم ستيرلينغ.

زر الذهاب إلى الأعلى