أرسنال يحسمُ صفقة جديدة والإعلان الرسمي يقترب

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس”، أن نادي أرسنال حسم بالفعل صفقة الدولي البلجيكي، لياندرو تروسارد مهاجم نادي برايتون آند هوف ألبيون، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى أرسنال لتعزيز هجومه، لا سيما أنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة بعد مرور 18 جولة، حيث فاز في 15 مواجهة وتعادل في مباراتين وخسر واحدة وسجل 42 هدفًا وتلقى 14.

وغرّد رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أرسنال وبرايتون اتفقا على كافة البنود في عقد تروسارد، والفحوص الطبية سوف تنتهي في الساعات القليلة القادمة”، موضحا أن اللاعب سيوقع على عقد طويل الأمد مدته 4 أعوام، ليظل لاعبًا في ملعب “الإمارات” حتى 30 يونيو 2027.

وذكر أن تروسارد سيُجري الفحص الطبي اليوم الجمعة 20 يناير، وبمجرد الانتهاء منه سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويأتي ذلك بعدما أخفق نادي شمال لندن في إبرام صفقة التعاقد مع ميخايلو مودريك في وقت سابق من هذا الشهر، حيث انضم إلى منافسه في العاصمة لندن تشيلسي، مقابل 100 مليون يورو، ما جعله يتوجه نحو حسم صفقة تروسارد.

وتألق اللاعب الذي يبلغ من العمر 28 عامًا مع برايتون في الدوري الإنجليزي، حيث شارك في 16 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع ثلاثة، بمعدل دقائق بلغ 1327 دقيقة، فيما تبلغ قيمته السوقية نحو 30 مليون يورو، وينتهي تعاقده مع ناديه في يونيو 2024.

يُذكر أن الدولي البلجيكي انضم إلى برايتون قادمًا من جينك المنافس في الدوري البلجيكي عام 2019، مقابل 15 مليون يورو، وسجل 25 هدفًا في 116 مباراة مع الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى