برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية ويتوج بطلا لكأس السوبر الإسباني

تمكن فريق برشلونة الإسباني، من تحقيق الفوز بكأس السوبر الـ 14 في تاريخه بعد التفوق على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم في في المملكة العربية السعودية.

سيطر برشلونة بشكل كامل على بداية المباراة ولم يظهر ريال مدريد بشكل جيد أمام ضغط النادي الكتالوني الذي أجاد استعادة الكرة بسرعة وتشكيل خطورة على مرمى تيبو كورتوا.

مع حلول الدقيقة الـ 33 أوقف الحكم اللعب من أجل الاطمئنان على اللاعب الجالس على الأرض روديجر، وعندما تم استئناف اللعب لم يعيدها نجوم ريال مدريد وبدأوا الهجمة سريعًا، لكن سيرجيو بوسكيتس استطاع قطع الكرة في مكان خطير ومررها إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي مررها دوره إلى جافي ليسجل الهدف الأول للنادي الكتالوني.

سريعًا وقبل نهاية الشوط الأول أضاف برشلونة الهدف الثاني عن طريق ليفاندوفسكي نفسه الذي إستقبل كرة عرضية أرضية وضعها بسهولة في المرمى.

حاول ريال مدريد أن يعود للمباراة بعدة تبديلات لكن استمرت سيطرة برشلونة إلى أن سجل بيدري الهدف الثالث بعد أن استعاد كرة بنفسه على خط التماس ومنحها لليفاندوفسكي قبل أن يمررها البولندي لجافي الذي لعبها عرضية وضعها بيدري في المرمى بالدقيقة الـ 69.

وسجل بنزيما الهدف الوحيد لريال مدريد في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء عقب متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى