برشلونة يتفاوض مع أتلتيكو مدريد على صفقة تبادلية

يتفاوض نادي برشلونة على إبرام صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد بانتقال المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية مقابل حصول البلوغرانا على خدمات الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

وحسبما علمت “إفي” من مصادر من النادي الكتالوني، وبناءً على اهتمام أتلتيكو بضم ديباي بعد انتقال مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس معارًا إلى صفوف تشيلسي، فإن برشلونة يبدى موافقته، بشرط حصوله على خدمات الدولي البلجيكي.

وأكدت نفس المصادر أن برشلونة استبعد عودةً محتملةً للمهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، الذي انتقل الصيف الماضي إلى تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تمنع لوائح الفيفا اللاعب الغابوني من اللعب لثلاثة أندية مختلفة في نفس الموسم.

وباستبعاد أوباميانغ، اقترح برشلونة في المفاوضات مع أتلتيكو الصفقة التبادلية بين ديباي، الذي سينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ويانيك كاراسكو.

وانتقل ديباي إلى صفوف البارسا في صفقة انتقال حر في صيف 2021 ولعب في موسمه الأول 38 مباراة مع البارسا بين المسابقات الأربعة: الدوري ودوري الأبطال وكأس السوبر المحلي والدوري الأوروبي، مسجلًا 13 هدفًا بالإجمال.

وفي الموسم الحالي تراجع دور ديباي (28 عامًا) جراء المشكلات البدنية التي تعرض لها في مطلع الموسم، ولم يخض سوى أربع مباريات سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى