ووت فيغورست يُعزز هجوم مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، يوم الجمعة، عن التعاقد مع المهاجم الدولي الهولندي ووت فيغورست (30 عامًا) من بيرنلي.

وقال النادي الملقب بـ”الشياطين الحمر” في بيانه: “يسرّ نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن ضم اللاعب ووت فيغورست من فريق بيرنلي على سبيل الإعارة حتى يونيو من العام الحالي 2023”.

وأمضى فيغورست النصف الأول من الموسم الحالي 2022-2023 معارًا من بيرنلي إلى نادي بشكتاش التركي، قبل أن تُقطَع إعارته لينتقل إلى مانشستر يونايتد خلال الأشهر الـ6 الأخيرة المتبقية بالموسم.

وسجّل فيغورست 8 أهداف خلال 16 مباراة في الدوري التركي بقميص بشكتاش، إضافة إلى تقديم 4 تمريرات حاسمة، كما أحرز اللاعب فارع الطول هدفًا واحدًا من مباراتين خاضهما في مسابقة كأس تركيا.

وقال فيغورست في المؤتمر التقديمي: “أنا محظوظ بالانضمام إلى مانشستر يونايتد. إنه لشعور رائع أن أحظى بفرصة ارتداء قميصه الأحمر الشهير. لا يسعني الانتظار حتى أشارك في مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه”.

وتابع: “أعد الجميع ببذل كل ما في وسعي من أجل النادي طوال فترة وجودي داخل جدرانه. أود أن أشكر كل من ساعدني في الوصول إلى هذه النقطة في مسيرتي، والآن أتطلع لمقابلة زملائي الجدد والانخراط في الفريق على الفور”.

ويبدأ فيغورست -صاحب 5 أهداف دولية- مشواره مع مانشستر يونايتد عندما يواجه مانشستر سيتي، السبت، بملعب “أولد ترافورد” ضمن مباريات المرحلة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سينضم إلى قائمة الفريق رسميًّا.

زر الذهاب إلى الأعلى