في مفاجأة.. “الكاف” يحاول إنقاد الشان الجزائري بقرار جديد

قام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في محاولة منه لإنقاذ شان الجزائر من الفشل، بالإعلان بأن بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين ستحظى بتغطية تلفزيونية هي الأكبر في تاريخ المسابقة.

وفي تقرير نشره “الكاف” على موقعه الرسمي، أوضح أن عدد الكاميرات سيزيد بنسبة 60% خلال “الشان”، كما ستتم الإستعانة بكاميرات عالية التقنية المخصصة للحركة البطيئة (Slow motion)، بالإضافة إلى كاميرات العنكبوت (Spider cameras)”.

وقال “الكاف” ، إنه سيعمل على إستخدام أكثر من 24 كاميرا، مع الإستعانة بفرق إنتاج إضافية حول الملعب، من أجل توفير تغطية أكبر للبطولة.

وبحسب “الكاف”، فإن 66 دولة على الأقل ستتابع إفتتاح البطولة الأفريقية للاعبين المحليين من الجزائر العاصمة، يوم الجمعة 13 يناير، في حدود الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

وفي محاولة منه للإسهام في التعليق والتحليل على مباريات “الشان”، قرر “الكاف” الاستعانة للمرة الأولى بنجوم وأساطير كرة القدم الأفريقية السابقين وهم:

“الإيفواري سياكا تييني (بطل أفريقيا 2015)، والجزائري نور الدين بونعاس (بطل أفريقيا 1990)، والزامبي كليفورد مولينغا (بطل أفريقيا 2012)،

والموزمبيقي تيكو تيكو، والإيفواري إريك بابو، والبوتسواني ديبسي سيلولواني، والكاميروني جويل إيبال (ذهبية سيدني 2000 وبطل أفريقيا 2002)”.

زر الذهاب إلى الأعلى