نجم المنتخب المغربي يقتربُ من مجاورة نايف أكرد في وست هام

جدد نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، رغبته في ضم يوسف النصيري، الدولي المغربي في نادي إشبيلية الإسباني، لكن هذه المرة بشروط جديدة.

وأفادت تقارير صحفية، أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، لا يزال على خط التنافس للظفر بخدمات الدولي المغربي ولاعب إشبيلية الإسباني يوسف النصيري، وذلك على سبيل الإعارة لغاية نهاية الموسم.

وأكد موقع “ذي أتلتيك” أن وست هام يونايتد جدد اهتمامه بمهاجم “أسود الأطلس”، بعدما قدم عرضا لإشبيلية من أجل استعارته رغم أنه لم يثر اهتمام النادي الأندلسي وذلك في حال تضمين الإعارة بُند إلزامية الشراء.

وكان الفريق الإنجليزي الذي يشرف عليه الاسكتلندي ديفيد مويس، أكبر المهتمين بالنصيري خلال الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن إدارة إشبيلية لم تكن تريد التخلي عن مهاجم “أسود الأطلس” في تلك الفترة.

من جهتها قالت “ستاندار”، إن يوسف النصيري لم يحرز أي هدف، هذا الموسم، في الدوري الإسباني الممتاز، إلى حدود الجولة الـ16، لكنه في المقابل، أحرز هدفين في دوري أبطال أوروبا، و3 أهداف في كأس الملك.

يذكر أن يوسف النصيري تألق، أخيرا، مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، إذ أنه ساهم في بلوغ النخبة الوطنية لدور نصف النهائي، بإحرازه لهدفين، الأول في مرمى كندا، في دور المجموعات، والثاني في مرمى البرتغال، في دور ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى