ليفربول يتعادل مع وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعادل نادي ليفربول مع وولفارهامبتون (2-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت بكأس الاتحاد الإنجليزي، في ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وعلى إثر هذه النتيجة، سيضطر ليفربول بطل النسخة الماضية من كأس الاتحاد الإنجليزي، إلى خوض مباراة إعادة على أرض ملعب الوولفز، بعدما كان قادرا على التأهل مباشرة لو تمكن من الفوز اليوم على ملعبه.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث كان نادي وولفارهامبتون السباق لافتتاح باب التسجيل عند الدقيقة الـ26 بواسطة البرتغالي غونسالو جيديس، مستغلا خطأ فادحا من الحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، قبل أن يعدل للريدز الأوروغواياني داورين نونيز في الدقيقة الـ45.

ومع انطلاق الشوط الثاني، استطاع صلاح وضع ليفربول في المقدمة بهدف ثان، جاء في الدقيقة الـ52 من عمر الموجهة، حيث سدد كرة على يمين حارس وولفارهامبتون، رافعا رصيده إلى 17 هدفا في 26 مواجهة خاضها مع ليفربول هذا الموسم، في جميع المسابقات.

وتمكن “الوولفز” من إدراك التعادل عن طريق البديل الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان في الدقيقة الـ67 من المباراة، وأضافوا هدفا ثالثا سجله البرتغالي توتي غوميز، في الدقيقة الـ82 لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، وسط جدل كبير تسبب به القرار بالرغم من عودة الحكم إلى تقنية الحكم المساعد “var”، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (2-2).

وعرفت مواجهة ليفربول وولفارهامتون، الظهور الأول للهولندي كودي غاكبو، المنضم مؤخرا إلى تشكيلة ليفربول قادما من نادي أيندهوفن الهولندي، بعد تألقه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى