كريستيانو رونالدو يتسبب في عودة أشرف حكيمي للتداريب سريعا

قرر النجم المغربي، أشرف حكيمي، إستئناف تداريبه الأسبوع المقبل رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد العطلة القصيرة، وذلك تحضيرا للمباراة التي ستجمع بين نجوم الهلال والنصر ضد نجوم باريس سان جيرمان في 19 من هذا الشهر، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وسيتجدد اللقاء بين النجم المغربي أشرف حكيمي، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى فريق النصر، وذلك من خلال مباراة ودية لفريق باريس سان جرمان الفرنسي في السعودية أمام فريق مكون من نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين.

كما أكدت مصادر صحفية سعودية، بأن كأس موسم الرياض سيجمع بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر خلال النسخة الثالثة من موسم الرياض في لقاء يسمى كأس موسم الرياض في التاسع عشر من الشهر الحالي.

وأكدت أن باريس سان جيرمان يخوض المباراة بكامل عناصره يتقدمهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي أمام فريق مكون من نجوم الهلال والنصر مثل البرتغالي كرستيانو رونالدو البرازيلي تاليسكا ومواطنه بيريرا والنيجيري أودوين إيغالو والكولومبي أوسبينا والمدافع الإسباني ألفارو غونزاليس.

زر الذهاب إلى الأعلى