نجم المنتخب المغربي مطلوب في “الليغا” الإسبانية

قدم الدولي المغربي، إلياس شاعر، لاعب خط وسط فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي لكرة القدم، أوراق اعتماده بقوة خلال الموسم الكروي الحالي، كواحد من أبرز اللاعبين في فريقه، وبات من المواهب التي تزخر بها كتيبة وليد الركراكي، رغم عدم مشاركته لدقائق كثيرة خلال النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويلفت إلياس شاعر “ذو الـ25 سنة” أنظار العديد من الأندية إليه، وذلك بالنظر للأداء الكبير الذي يقدمه كل أسبوع مع فريقه ضمن منافسات “التشامبيونشيب”، مما جعله مطلوباً بقوة في بعض الأندية التي ترى فيه القدرة على تقديم الإضافة.

وأفاد مصدر مسؤول، بأنّ وكيل أعمال النجم المغربي، تلقى اتصالات من أندية إسبانية تسعى للاستفادة من خدماته بداية من الميركاتو الشتوي الجاري، مع عرض لشراء عقده بصفة نهائية.

وأوضح المصدر نفسه أنّ ناديي بلد الوليد وأوساسونا يضعان شاعر ضمن دائرة اهتماماتهما، رغم صعوبة التخلّي عنه في الميركاتو الشتوي من طرف إدارة كوينز بارك رينجرز، باعتباره واحداً من أبرز الأسماء بالفريق، ويعول عليه لقيادة النادي إلى تحقيق نتائج إيجابية في ما تبقى من منافسات “التشامبيونشيب” خلال الموسم الكروي الحالي.

وأشار المصدر نفسه، إلى أنّ اللاعب المغربي يسعى إلى تغيير الأجواء خلال المرحلة المقبلة، بينما حظوظه كبيرة في الرحيل الصيف المقبل، علماً أنّ العقد الذي يجمعه بنادي بارك رينجرز يمتد إلى غاية صيف عام 2025.

وخاض شاعر 23 مباراة بقميص فريقه خلال الموسم الكروي الحالي، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة. والجدير بالذكر أنّ شاعر يملك 12 مباراة دولية مع المنتخب المغربي الأول، سجل خلالها هدفاً واحداً فقط، ويعتبر من أهم الأسماء في تشكيلة المدير الفني لـ”أسود الأطلس” وليد الركراكي.

زر الذهاب إلى الأعلى