هدف قاتل يمنحُ يوفنتوس انتصارًا مثيرًا على كريمونيسي

حقق يوفنتوس فوزا مثيرا على حساب مضيفه كريمونيسي بنتيجة 0-1، في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، في المواجهة التي احتضنها ملعب “جيوفاني زيني”، ليظفر فريق “السيدة العجوز” بثلاث نقاط ثمينة، تبقي حظوظه قائمة في المنافسة على لقب “الكالتشيو”.

وسجل كريمونيسي هدفا في الدقيقة (15) عن طريق الظهير الأيسر إيمانويل فاليري، لكن الحكم رفضه بسبب وضعية التسلل، عقب العودة إلى تقنية الفيديو المساعد “فار”.

واستمر التعادل السلبي خلال الشوط الأول، مع تسجيل فرص قليلة من جانب يوفنتوس، على غرار تسديدة الصربي فيليب كوستيتش في الدقيقة (38)، والتي مرت بجانب مرمى الحارس ماركو كارنيسيتشي، وفي الدقيقة (68)، سدد لاعب كريمونيسي، النيجيري سيريل ديسيرز، تسديدة قوية اصطدمت بالقائم.

ورغم التغييرات التي أجراها مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، في الشوط الثاني، من خلال إشراك فيديريكو كييزا ومويس كين والفرنسي أدريان رابيو، فإن النتيجة ظلت على حالها، قبل أن تحمل الدقيقة (90+1) الجديد، حين سجل البولندي أركاديوز ميليك هدف المباراة الوحيد ليوفنتوس.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 32 نقطة تضعه في المركز الثالث، بشكل مؤقت، متأخرا عن ميلان (صاحب المركز الثاني) بفارق نقطتين، في حين تجمد رصيد كريمونيسي عند 7 نقاط في المركز الـ19 (قبل الأخير).

وعرفت المواجهة غيابات بالجملة في صفوف يوفنتوس؛ إذ غاب 9 لاعبين؛ بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، وفي مقدمتهم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والصربي دوسان فلاهوفيتش، ما قلّص من خيارات المدير الفني أليغري.

زر الذهاب إلى الأعلى