أنجيه يرفض عرضاً مهماً لضم أوناحي وفريق جديد يدخلُ على الخط

قالت تقارير إعلامية فرنسية إن نادي أنجيه رفض أول عرض من نادي نابولي الإيطالي، لضم الدولي المغربي عز الدين أوناحي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في حين دخل نادي توتنهام الإنجليزي سباق ضم اللاعب.

وأوضح موقع “but football club” الفرنسي، نقلا عن الصحفي إغناتسيو غينواردي، أن نادي نابولي قدم عرضا بقيمة 15 مليون يورو لضم أوناحي، مع إعارته لناديه أنجيه لمدة 6 أشهر؛ أي إلى غاية يونيو القادم، ما يعني أن التحاق الدولي المغربي بالنادي الإيطالي سيتزامن مع انطلاق الموسم الجديد 2023-24.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا العرض وإن لقي إعجاب مسؤولي النادي الفرنسي من ناحية الاحتفاظ باللاعب؛ إذ إن هذه الصيغة التي يبحث عنها رئيس الفريق، سعيد شعبان؛ من أجل التخلي عن خدمات لاعبه، إلا أن ذلك لن يكون على حساب القيمة المالية لبيع اللاعب.

وكشف الصحفي غينواردي أن إدارة أنجيه لن تتخلى عن لاعبها بأقل من 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لم يرق أيضا لناديي ليل ومارسيليا الفرنسيين، اللذين أبديا اهتمامهما بضم اللاعب.

وأشار المصدر ذاته، أنه وإلى جانب الأندية المذكورة، فإن فرقا أخرى مهتمة باللاعب المغربي في صورة ألميريا الإسباني وليستر سيتي الإنجليزي.

فضلا عن ذلك، قالت صحيفة “la repubblica” الإيطالية، إن نادي توتنهام دخل سباق ضم أوناحي؛ إذ بدأ محادثاته مع نادي أنجيه بخصوص اللاعب المغربي، كثاني فريق إنجليزي مهتم باللاعب، بعد أن كان ليستر قد قدم عرضا بقيمة 20 مليون يورو.

ويبحث نادي أنجيه عن الاحتفاظ بأوناحي حتى نهاية الموسم، حيث يواجه الفريق شبح السقوط إلى الدرجة الثانية الفرنسية، كونه يتذيل حاليا ترتيب فرق الدوري الفرنسي 2022-23، برصيد 8 نقاط فقط، بعد مرور 17 جولة. وخاض أوناحي لحد الآن 14 مباراة مع أنجيه، دون أن يسجل أي هدف أو يقدم تمريرة حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى