ياسين بونو على رادار كبار أوروبا

ساهم تألق حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم، ياسين بونو، في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، ومساهمته في وصول النخبة الوطنية لدور نصف النهائي، (ساهم) في جعله محط أنظار أكبر الأندية الأوروبية، الساعية إلى التعاقد مع حراس مرمى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن بينها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

واستنادا لما ذكرته مجموعة من المنابر الإعلامية المقربة من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فإن إدارة الأخيرة تواصلت مع وكيل أعمال ياسين بونو، من أجل بحث إمكانية انتقاله إلى قلعة “أولترافورد”.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، غير مقتنع بالحارس ديفيد دي خيا، ويبحث عن حارس بارز في الظرفية الحالية.

ليس وحده مانشستر يونايتد من يريد التعاقد مع ياسين بونو، إذ أن بايرن ميونخ الألماني، هو الآخر، دخل على خط التفاوض مع نادي إشبيلية، للتعاقد مع الحارس المغربي، ليكون خليفة للحارس مانويل نوير، الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم، استنادا لما ذكرته صحيفة “TZ” الألمانية.

واستنادا إلى الصحيفة ذاتها، فإن ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، يحظى بتقدير كبير من قبل أوليفير كان، الحارس الألماني السابق، والرئيس الحالي لنادي بايرن موينخ.

وفي سياق متصل، ذكر موقع “Estadio Deportivo” الإسباني، أن نادي إشبيلية مستعد للتفاوض بشأن رحيل ياسين بونو، لكن ليس مقابل أقل من 30 مليون أورو.

يذكر أن ياسين بونو قدم مستوى متميزا واستثنائيا في مونديال قطر 2022، وتوج، مرتين، بجائزة أحسن لاعب، الأولى أمام المنتخب الإسباني، في دور ثمن النهائي، والثانية أمام المنتخب البرتغالي، في دور ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى