بمشاركة زياش كبديل.. تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام نوتينغهام

سقط فريق تشيلسي في الفخ التعادل على ملعب مضيفه نوتينغهام بنتيجة 1-1، لحساب مقابلة ختام الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح تشيلسي التسجيل بعد مرور أول ربع ساعة من صافرة البداية، عن طريق المُهاجم رحيم سترلينغ، وظنت جماهير “البلوز” بأن المباراة سوف تكون في المتناول.

ولكن الفريق المحلي حاول إظهار ردة فعله على تقدم الضيوف، وبدأ في شن المحاولات على مرمى الحارس كيبا أريزابلاغا، ولكن دون توفيق في أول 45 دقيقة.

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 62 ومن ركلة ركنية استطاع الظهير سيرجي أورييه تسجيل هدف تعديل النتيجة لصالح نوتينغهام فورست، بعد خطأ في تشتيت الكرة من مُدافعي تشيلسي.

بعد تعادل نوتينغهام، لجأ المُدرب “غراهام بوتر” لمقاعد البدلاء ودفع بالحلول البديلة، وكان من ضمنها النجم المغربي حكيم زياش، الذي اشترك كبديل في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وكاد “أسد الأطلس” أن يصنع هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 81، بعد إرساله كرة عرضية “ممتازة” على رأس المهاجم الغابوني “بيير إيميريك أوباميانغ”، ولكن الأخير فشل في تحويله إلى داخل الشباك.

وبهذه النتيجة حافظ تشيلسي  على مكانته في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، بينما نوتينغهام فورست فرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى