إيفرتون يفرضُ التعادل على مانشستر سيتي

فرض إيفرتون نتيجة التعادل على مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، برسم الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليهدر رجال المدرب جوزيب غوارديولا نقطتين مهمتين في صراع التنافس على لقب “البريميرليغ”.

وافتتح النجم النرويجي إيرلينغ هالاند باب التسجيل لسيتي في الدقيقة (24) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء خادع بها حارس إيفرتون ومدافعين، بعدما استغل تمريرة حاسمة من زميله الجزائري رياض محرز.

وتمكن إيفرتون من تعديل النتيجة في الدقيقة (64) عن طريق ديماراي غراي بتسديدة رائعة أسكنها في الزاوية البعيدة للحارس البرازيلي إيدرسون بعدما وصلته تمريرة من زميله، السنغالي إدريسا غاي، ليعيد المواجهة إلى نقطة الصفر.

ورفع مانشستر سيتي بهذا التعادل رصيده إلى 36 نقطة تبقيه في وصافة ترتيب “البريميرليغ”، في حين يأتي إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

وشهدت المواجهة رقمًا قياسيًّا مميزًا للنرويجي هالاند، إذ وصل إلى هدفه الـ21 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وهو أعلى رقم تهديفي في موسم واحد قبل بداية العام الجديد رغم توقف المنافسات نحو شهر كامل بسبب إقامة بطولة كأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى