نادي جديد يشعل الصراع ويقترب من التعاقد مع سفيان أمرابط

دخل سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب ونادي فيرونتينا الإيطالي حسابات نادي إشبيلية الإسباني تمهيدا لضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وفي الوقت الذي تتحدث عدد من المصادر عن رحيل وشيك للاعب في الميركاتو الشتوي، فإن مصادر من داخل النادي تتحدث عن رفض الفريق رحيل لاعبه المغربي.

وأكدت تقارير إعلامية أن صراعا شرسا بين ناديي أتليتكو مدريد وإشبيلية للتعاقد مع نجم منتخب المغرب سفيان امرابط فى الميركاتو الشتوي .

كما أكدت نفس التقارير الإعلامية عن شرط نادي فيرونتينا الإيطالي للإستغناء عن خدمات نجم منتخب المغرب سفيان امرابط خلال فترة انتقالات اللاعبين في الميركاتو الشتوي .

وذكرت صحيفة لاغازيتا دييلو سبورت الإيطالية، أن نادي فيورنتينا الإيطالي يشترط 40 مليون يورو للتفريط في لاعب منتخب المغرب سفيان امرابط.

كما أشارت الصحيفة إلى أن العديد من الأندية الأوروبية أبدت اهتماما بضم نجم منتخب المغرب ونادي فيرونتينا الإيطالي إلي صفوفها وعلى رأسها نادي ليفربول الإنجليزي.

ولفتت الصحيفة الإيطالية، إلى أن تألق سفيان امرابط لاعب نادي فيرونتينا الإيطالي ومنتخب المغرب لدى مشاركته ضمن صفوف أسود الأطلس فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر جعل الأنظار تتجه صوبه من أجل الحصول على خدماته.

زر الذهاب إلى الأعلى