رقم مُمَيز لعبد الرزاق حمد الله في الدوري السعودي

منح مهاجم نادي الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، فريقه الأسبقية بتسجيله هدف التقدم في مباراته مع مضيفه أبها، السبت 31 دجنبر على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة 11 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” لموسم 2022-23.

وبهذا الهدف، وصلت حصيلة عبد الرزاق حمد الله التهديفية مع الاتحاد إلى 19 هدفًا في بطولة الدوري السعودي، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الجداوي بداية العام الحالي 2022، وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب في المسابقة خلال هذه الفترة.

وأصبح حمد الله اللاعب الوحيد الذي سجل أهدافًا أكثر من عدد المباريات التي خاضها، من بين اللاعبين الذين أحرزوا 50 هدفًا أو أكثر في المسابقة، إذ وصلت الحصيلة التهديفية للمهاجم الدولي المغربي إلى 96 هدفًا، استطاع تسجيلها في 95 مباراة خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ قدومه للعب فيه.

عبد الرزاق حمد الله يواصل تألقه ويقود الاتحاد للفوز في الدوري السعودي

وكان المهاجم صاحب الـ32 عامًا قد وفد إلى الدوري السعودي في عام 2018، من بوابة نادي النصر، واستطاع حصد لقب “هدّاف الدوري” في مناسبتين، كما قاد “فارس نجد” لتحقيق البطولة في موسم 2018-19.

وأحرز حمد الله 112 هدفًا بقميص النصر خلال 108 مباريات في كل المسابقات، وفي بداية العام الحالي 2022، انضم إلى نادي الاتحاد في صفقة انتقال حر، حيث واصل التألق برفقة “العميد”.

وتمكن حمد الله من هز الشباك 20 مرة في 23 مباراة بكل المسابقات مع الاتحاد، وحاليًا يحتل وصافة هدّافي دوري روشن السعودي برصيد 7 أهداف، بفارق هدفين عن محترف النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، صاحب الصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى