الكشف عن كواليس “مثيرة” في انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

قال تقرير صحفي إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انتظر مكالمة هاتفية تحدد مستقبله في أوروبا، لكنها لم تأتِ، لذا قرر الموافقة على العرض المقدم من النصر السعودي للانتقال إليه لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو حضر إلى مقر تدريبات ريال مدريد وانتظر عدة أيام على أمل أن يتصل به النادي الملكي كي ينتقل إليه في صفقة انتقال حر، لكن ذلك لم يحدث، لذا قرر اللاعب المُلقب بصاروخ ماديرا الاستسلام والانتقال إلى النصر السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو بات يدرك أن وجوده في كرة القدم الأوروبية يبدو صعبًا، لذا قرر الانتقال إلى النصر السعودي، لا سيما أن عقد الانتقال إلى العالمي يشمل الكثير من المزايا والاتفاقيات التجارية المختلفة.

وألمحت الصحيفة إلى أن رونالدو تلقى عرض النصر في منتصف المونديال، وأضفى الطابع الرسمي يوم الجمعة الماضي في مدريد بحضور مسؤولي النادي السعودي، وقالت “ماركا” إن ريكاردو ريغوف، الشخص المقرب من النجم البرتغالي، كان هو مفتاح الصفقة، في حين لم يشارك وكيل اللاعب، خورخي مينديز، في المفاوضات.

وأكدت الصحيفة أن النصر بدأ اهتمامه بضم رونالدو عقب انفصال الأخير عن مانشستر يونايتد، قبل أن تتسارع الأمور خلال الأسابيع القليلة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى