راشفورد يقود مانشستر يونايتد لفوز ثمين على وولفرهامبتون

قاد الدوليّ الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، فريقه لفوز ثمين على مُضيفه وولفرهامبتون، اليوم السبت، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

واحتضن ملعب “مولينو” معقل الذئاب مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد، بالجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم خطورة الشياطين والذئاب خلال الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، وتحصل أليخاندرو غارناتشو على فرصة هدف مُحقق في الدقيقة 17 بعد خطأ قاتل من مدافع الولفز نيلسون سيميدو، لكن الحارس خوسيه سا تصدّى لمحاولة الجناح الأرجنتيني.

وهدد الإسباني دييغو كوستا، مهاجم وولفرهامبتون مرمى مانشستر يونايتد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 25، لكن دي خيا تصدّى لها، وبالدقيقة 30، أهدر الفرنسي أنتوني مارسيال فرصة إحراز هدف التقدّم لليونايتد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي الذئاب.

وفي الشوط الثاني، دفع المدرب الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بماركوس راشفورد الذي تركه على مقاعد البدلاء لأسباب تأديبية، بدلًا من غارناتشو، وشهد ربع الساعة الأول من الشوط تألقًا من جانب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي تألق أمام كل محاولات الذئاب.

وبالدقيقة 76، تمكن راشفورد من تسجيل هدف رائع، بعد توغل وتخطي أكثر من مدافع من وولفرهامبتون، قبل أن ينهي الهجمة داخل الشباك.

واستطاع راشفورد تسجيل هدف آخر في الدقيقة 84، لكن تم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود لمسة يد على المهاجم الإنجليزي قبل دخول الكرة المرمى.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد مانشستر يونايتد 32 نقطة، ليصعد إلى المربع الذهبي بوجوده في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 13 في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

زر الذهاب إلى الأعلى