رغم إعتذاره.. الجيش الملكي يصدم التكناوتي بقرار جديد

تنوي لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم معاقبة أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي، بسبب تصرفه الغير أخلاقي، الذي صدر منه إتجاه لامين دياكيتي، مهاجم نادي الجيش الملكي.

ورغم إعتذار أحمد رضا التكناوتي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أكد مصدر مقرب من الجيش الملكي، بأن إدارة الفريق قررت مراسلة الجامعة الملكية المغربية لمراجعة لقطة إعتداء التكناوتي على المهاجم الإيفواري دياكيتي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين برسم الجولة التاسعة من عمر البطولة الاحترافية.

وأوضح المصدر ذاته، أن فريق الجيش الملكي إستنكر إعتداء حارس مرمى الوداد، على لاعبه دياكيتي، بعدما عمد التكناوتي إلى ضرب رأس مهاجمه بالأرض ما كاد يسبب له في إصابة قوية، لذلك يطالب “الفريق العسكري” بعقوبة كبيرة على حارس “الفريق الأحمر”.

وألحق الجيش خسارة مذلة بالوداد وهزمه بثلاثة أهداف دون رد، وسجل أهداف فريق العسكري في مرمى التكناوتي كل من رضا سليم (د 3) وأحمد حمودان (د 32) وجوزيف كيدي كنادو (د 78).

وبعد هذا الفوز، عزز فريق الجيش الملكي مركزه في الصدراة برصيد 21 نقطة، بينما ظل فريق الوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد 18.

فيديو لقطة إعتداء التكناوتي على مهاجم الجيش الملكي :

 

بالفيديو.. لقطة طرد الحارس أحمد رضى التكناوتي بعد تصرف غريب

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى