مستقبل “مجهول” لراموس مع باريس سان جيرمان

يشوب الغموض مستقبل قلب الدفاع الإسباني سيرخيو راموس مع باريس سان جيرمان الفرنسي؛ إذ لم تتواصل إدارة النادي مع وكيل أعماله بشأن تمديد عقده، ما يفتح الباب أمام رحيله عن الفريق في الصيف المقبل.

وينتهي عقد القائد السابق للنادي الملكي في يونيو 2023، ويحق له التفاوض مع أي فريق مع حلول شهر يناير المقبل، في الوقت الذي لم تتواصل معه إدارة باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن سان جيرمان لم يغلق الباب في وجه راموس، ومن الممكن مفاتحته خلال الفترة المقبلة بشأن تمديد عقده، ولكن في حال الاستمرار في بقاء تجمد الموقف قد يكون خروج اللاعب هو الأقرب.

والتحق راموس بنادي باريس سان جيرمان في غشت 2021، لمدة موسمين، وتعرض لسلسلة من الإصابات في الموسم الأول حرمته من المشاركة بانتظام مع الفريق، حيث لعب 12 مباراة في الدوري الفرنسي سجل خلالها هدفين، ولم يشارك في أي مباراة بدوري أبطال أوروبا.

أما الموسم الحالي فلعب 12 مباراة في الدوري الفرنسي وصنع هدفًا واحدًا، وخاض 6 مواجهات في دوري أبطال أوروبا، وهي حصيلة أكبر من التي خاضها في الموسم الماضي بأكمله.

وعلى الصعيد الدولي، خاض راموس 180 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا سجل خلالها 23 هدفًا، لكنه غاب عن المشاركة في مونديال قطر بسبب عدم استدعائه من مدرب إسبانيا السابق لويس إنريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى