الوحدة السعودي يُفاجئ منير المحمدي بقرار جديد

بات حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الوحدة السعودي لكرة لقدم، منير المحمدي، محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه الكبير في اللقاء الذي جمع “أسود الأطلس” بمنتخب بلجيكا لحساب ثاني جولات دور المجموعات بمونديال 2022.

وحسب جريدة “الأهرام” المصرية، فإن ناديي ليل الفرنسي وأوساسونا الإسباني يراقبان منير المحمدي عن قرب، ويرغبان في ضمه إلى صفوفهما، إضافة إلى رغبة فريق تركي هو الآخر في الاستفادة من خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشار نفس المصدر إلى أن فريق الوحدة لا ينوي التفريط في المحمدي صاحب الـ 33 سنة خلال الميركاتو الشتوي، في وقت إن المستحقات المالية التي يتمتع بها الحارس المغربي في فريق الوحدة، لن يحصل على مثلها من خلال العروض الأوروبية التي توصل إليها، وهو الأمر الذي ربما يُمدد رحلته في الدوري السعودي، على الأقل إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وتألق المحمدي في مباراة المغرب وبلجيكا في نهائيات مونديال قطر، وهي المواجهة الوحيدة التي شارك فيها، بعدما عوّض زميله ياسين بونو قبل انطلاق المواجهة بدقائق قليلة؛ حيث تعملق أمام نجوم “الشياطين الحمر”، وكان سدا منيعا أمامهم، ما أسهم في فوز المغرب على رفاق كيفين دي بروين (2-0) في إنجاز تاريخي.

وانضم المحمدي إلى صفوف الوحدة السعودية الصيف الماضي، قادما من نادي هاتاي سبور التركي في صفقة انتقال حر، وشارك معه لحد الآن في 10 مباريات.

ويُذكر أن العقد الذي يجمع المحمدي بفريق الوحدة يمتد إلى غاية صيف عام 2024، في انتظار هل سيتوصل مع فريقه إلى حل ودي، لمناقشة العروض الأوروبية التي توصل إليها والرحيل في “الميركاتو” الشتوي، خصوصاً وأن الوحدة يُعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى