باريس سان جيرمان يُقدم عرضه الأول لـ”خطف” نجم المنتخب المغربي

كشف موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي أن نادي باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي دخل على خط المفاوضات مع فيورنتينا المنافس في الدوري الإيطالي لضم لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط، بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

وأكد الموقع أن إدارة نادي فيورنتينا تسعى في الوقت ذاته إلى تمديد عقد سفيان أمرابط الذي ينتهي صيف 2024 لضمان بيعه بأعلى سعر، وعلى الرغم من ذلك لن يمانع النادي في بيعه في حال حصوله على مبلغ ضخم.

وأضاف الموقع أن النادي الفرنسي قدم عرضه الأول لضم أمرابط بقيمة 30 مليون يورو، في انتظار الرد من النادي الإيطالي، في ظل وجود اهتمام آخر من ناديي ليفربول وتوتنهام بالحصول على خدمات نجم وسط أسود الأطلس.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى لاستغلال علاقة أمرابط المميزة بمواطنه أشرف حكيمي من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب الأمراء خصوصا أن نجم الفريق كيليان مبابي يؤيد الصفقة.

وقدّم أمرابط أداء مميزا مع منتخب المغرب في مونديال قطر وكان أبرز نجوم مباراة أسود الأطلس في البطولة، ليسهم في التأهل التاريخي إلى الدور نصف النهائي كأول منتخب عربي وأفريقي.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في سعر اللاعبين وسوق الانتقالات، فإن القيمة السوقية للنجم المغربي تضاعفت بعد تألقه في مونديال قطر لتصل إلى 25 مليون يورو، بعدما كانت في حدود 10 ملايين يورو، في نونبر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى