بعد الجامعة.. تولوز يُدافع عن زكرياء أبو خلال

دافع نادي تولوز الفرنسي، عن اللاعب زكرياء أبو خلال، بعد الهجوم  الذي تعرض له عبر أحد المنابر الإعلامية، بإصدار اتهامات في حقه.

وأدان نادي تولوز هذا الهجوم عبر  تدوينة بحسابه الرسمي في “تويتر” قائلاً: “يدين النادي الاتهامات التي وجهتها أحد المواقع بخصوص لاعبنا زكرياء أبوخلال ويقدم دعمه للاتحاد المغربي لكرة القدم لضمان دعمه الكامل وثقته في لاعبنا”.

وتابع النادي الفرنسي: “يدين النادي الاتهامات الكاذبة التي يوجهها هذا الموقع والتي لا أساس لها من الصحة والمهينة والتي تلحق الضرر بصورة لاعبنا، ويحتفظ بالحق في استخدام كافة سبل الإنصاف المتاحة للدفاع عن صورة وسلامة زكرياء”.

ونفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ رسمي لها، أمس الأحد، ما تم تبنيه بشأن اللاعب، مؤكدة أنها اتهامات باطلة طالته، وأن اللاعب أبان عن سلوك مثالي إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في كأس العالم قطر “2022”.

وأنهى المنتخب المغربي البطولة العالمية، في المركز الرابع، في إنجاز تاريخي لـ”أسود الأطلس”، ويعتبر الأول من نوعه والأفضل بالنسبة لمنتخب عربي أو أفريقي في تاريخ المونديال.

وظهر أبوخلال في 4 مواجهات للمنتخب المغربي في مونديال قطر، بواقع 74 دقيقة لعب، تمكن من خلالها من تسجيل هدف واحد، وإجمالًا، خاض أبوخلال لحد الآن 17 مباراة دولية مع المغرب في جميع المسابقات، مُسجلًا 3 أهداف.

أما مع ناديه الحالي تولوز، فقد خاض 15 مواجهة في الموسم الجديد 2022-23، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى