خليلوزيتش يصدم الركراكي بعد الإنجاز المونديالي

خرج المدرب الفرنسي البوسني وحيد خليلوزيتش، بتصريحات جديدة عن مدرب الأسود وليد الركراكي بسبب إقالته من منصبه مدربا للمنتخب للمغربي هذا الصيف وحرمانه قيادته في مونديال 2022 حيث تألق أسود الأطلس.

وقال خليلوزيتش (70 عاما) لموقع الأخبار الكرواتي : “لقد نزعوا مني كبريائي. لا يمكنني أن أنسى ذلك، ولا يمكنني أن أسامحهم. لأنه كان يجب أن يكون (المونديال) بمثابة نهاية مسيرتي التدريبية أيضًا”، كما قام بمهاجمة الركراكي مدرب المغرب.

وأبلى المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي، خليفة خليلوزيتش، البلاء الحسن في العرس العالمي في قطر ببلوغه دور الأربعة، للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ كرة القدم العربية والإفريقية، وأقصى في طريقه منتخبات عريقة أبرزها إسبانيا في ثمن النهائي والبرتغال في ربع النهائي، قبل أن يخسر أمام فرنسا في نصف النهائي.

وأكد خليلوزيتش، أن كلام الركراكي لا يهمه، و أنه حتى الإشادة التي أدلى بها في حقه “لم تداوي مرارته أو تعوِّض حرمانه من التواجد في المونديال“.

وأقيل المدرب السابق لباريس سان جرمان الفرنسي الذي إستلم الإدارة الفنية لأسود الأطلس عام 2019، من منصبه أواخر غشت الماضي بسبب إصراره على الاستمرار في استبعاد نجم تشلسي الإنجليزي حكيم زياش عن المنتخب بسبب “مشاكل إنضباطية”.

 

خليلوزيتش يعود بتصريح جديد ويصدم المغاربة بكلام قوي

 

زر الذهاب إلى الأعلى