بعد تألقه الكبير.. نجم الأسود يقترب من مجاورة أشرف حكيمي في باريس

قام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالدخول على خط التنافس للظفر بخدمات نجم وسط ميدان المنتخب الوطني المغربي، سفيان أمرابط، عقب تألقه اللافت في مونديال قطر.

وأكدت صحيفة فرنسية اليوم السبت، أن باريس سان جيرمان، عرض مبلغ 25 مليون يورو، و أبدى بشكل جدي رغبته في التعاقد مع النجم المغربي صاحب ال26 عاماً، بعدما أصبح حديث المدربين والرأي العام الكروي في العالم.

وأضافت الصحيف الفرنسية، بأن رغبة النادي الباريسي في التعاقد مع أمرابط، ظهرت بعدما دخل نادي أولمبيك مارسيليا على الخط بدوره للظفر بخدمات النجم المغربي.

وإلى جانب باريس سان جرمان، هناك رغبة لدى توتنهام و ليفربول في التعاقد مع أمرابط في يناير القادم، حيث ذكرت بعض التقارير الإعلامية أن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للنادي الإنجليزي، يصر على ضم سفيان لتعزيز وسط ميدان الفريق.

وبصم سفيان أمرابط على مستويات كبيرة في مونديال قطر، وحصل على أعلى المعدلات من طرف النقاد وأشهر المواقع كما صنف ضمن أفضل اكتشافات الدورة

ونجح أمرابط في كافة النزالات الثنائية مع اللاعبين وسط الميدان، حيث تصدر لاعبي المونديال من حيث الأكثر إستعادة للاستحواذ في مونديال قطر، بمجموع 57 نزال.

كما إختير أمرابط ضمن التشكيلة المثالية للمونديال من قبل كل من صحيفة ليكيب الفرنسية و ماركا الإسبانية.

زر الذهاب إلى الأعلى